سفاجا

تقع سفاجا على البحر الأحمر، جنوب شرق مصر على بُعد حوالي 65 كيلومتراً جنوب الغردقة. وتعتبر وجهة سياحية مشهورة بفضل شواطئها الجميلة وشعابها المرجانية الرائعة، كما أنها مكانًا مثاليًا لـمحبي الغوص، والاستمتاع بالحياة البحرية الغنية. تُعتبر سفاجا جوهرة مميزة على ساحل البحر الأحمر، فهي تقدم للزوار مزيجًا فريدًا بين الاسترخاء والمغامرة والتاريخ، إذ تشتهر المدينة بينابيعها الطبيعية الساخنة، والتي يقال إنها تتمتع بخصائص علاجية لتجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. سواء كنتم تفضلون الاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية أو ممارسة الرياضات المائية، فإن ينابيع سفاجا الساخنة هي وجهتكم المثالية.

المعالم السياحية

  • الشواطئ المميزة
  • جزر سفاجا
  • مرسى علم

نصائح مهمة عند زيارة سفاجا

الاستفسار عن الأسعار والحجز مسبقًا للحصول على أفضل قيمة.

الحرص على الممتلكات الشخصية وتجنب تركها دون مراقبة.

استخدام واقي شمس وارتداء النظارات الشمسية والقبعات.

المناخ

تتمتع سفاجا بمناخ استوائي صحراوي، حيث تكون الأجواء حارة على مدار العام. تتراوح درجات الحرارة في سفاجا صيفًا بين 35 و40 درجة مئوية، بينما تكون في الشتاء أكثر اعتدالًا بمتوسط درجات حرارة تتراوح بين 20 و25 درجة مئوية. أنسب الاوقات لزيارة سفاجا يكون في فصل الربيع والخريف، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة نسبيًا، ومناسبة للقيام بالأنشطة الخارجية.

الأنشطة والترفيه

سفاجا توفر لزوارها تجربة رائعة لمحبي البحر والغوص، حيث يمكنهم استكشاف الشعاب المرجانية الخلابة، ومشاهدة الأسماك الملونة والحياة البحرية الفريدة، بالإضافة إلى الرياضات المائية المتنوعة، مثل: ركوب الأمواج، والزوارق السريعة ورحلات القوارب البحرية لاستكشاف السواحل والجزر المحيطة بسفاجا، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما يمكنكم الاستمتاع بالجلسات العلاجية بين ينابيعها الساخنة، أما إن كنتم من عشاق التاريخ والمعالم الأثرية؛ فإن سفاجا تقع على بعد كيلومترات من المدن المصرية المرتبطة بالتاريخ والآثار، مثل: الأقصر، وأسوان، ووادي الملوك.

لا تفوت أبداً عروض الرحلات البحرية, سجل الان

كما يمكنك الحصول على الخصومات والعروض الحصرية والأسعار التي صممت خصيصًا من أجلكم.

شكراً لك على الاشتراك في نشرتنا الإخبارية.

سوف يصلك آخر اخبارنا على بريدك الإلكتروني.

إشعار ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

تساعد ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) في تخصيص طابع شخصي لرحلتكم، تحفظ تفضيلاتكم، وتعرض لكم جميع الخيارات الملائمة. قبول الكوكيز يتيح لكم الفرصة لتجربة أفضل. نقوم باستخدام الكوكيز لتحسين جودة الموقع الإلكتروني، لتحليل البيانات، والإعلانات. تعرف اكثر على سياسات ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).