جزيرة صير بني ياس

تقع جزيرة صير بني ياس في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي وجهة مميزة تتضمن أحد أكبر محميات الحياة البرية في المنطقة، حيث تحتضن أكثر من 17 ألف حيوان بري، كالمها العربي والغزلان والزرافات. وتعتبر أحد أبرز المواقع الثمانية التي تشكل جزر الصحراء في منطقة الظفرة المتميزة بطبيعتها البرية النادرة وأنشطتها البحرية الممتعة ومواقعها التاريخية العريقة، وصُنفت جزيرة صير بني ياس كأفضل وجهة سياحية مستدامة في العالم.

المعالم الساحرة

  • الدير المسيحي
  • دانات جبل الظنة
  • صير بني ياس مركز الزوار

نصائح مهمة عند زيارة صير بني ياس

الالتزام بلوائح حديقة الحياة البرية العربية.

استخدام واقي شمس وارتداء النظارات الشمسية والقبعات.

الحجز المسبق لجميع المطاعم والمقاهي.

المناخ

تتمتع جزيرة صير بني ياس بمناخ استوائي صحراوي، حيث تكون شديدة الحرارة والجفاف صيفًا، بينما يكون شتاؤها لطيفًا ومعتدلاً، إذ يبلغ متوسط درجات الحرارة في فصل الشتاء بين 20 إلى 25 درجة مئوية، بينما يصل متوسط درجات الحرارة في فصل الصيف إلى حوالي 40 درجة مئوية أو أكثر، ويعتبر فصلي الخريف والشتاء وقتًا مثاليًا لزيارة صير بيني ياس.

الأنشطة والترفيه

تمنح جزيرة صير بني ياس زوارها مزيجاً فريداً من الأنشطة الترفيهية، خاصةً لمحبي الطبيعة، حيث تسمح لهم باكتشاف المفهوم الحقيقي للمغامرة والهدوء، لكونها تتميز بطبيعتها الساحرة والحياة البرية النادرة، بالإضافة إلى المنتجعات الفاخرة والمواقع التاريخية الأثرية. يمكنك الاستمتاع برحلة سفاري عبر منتزه الحياة البرية العربية لمشاهدة قطيع المها العربي، أو تجربة ركوب الخيل أو الدراجات أو المشي لمسافات طويلة. تأمل جمال طيور الفلامنجو في شاطئ اليم واستمتع بتجربة الطهي لتذوق النكهات التقليدية الأصيلة.

لا تفوت أبداً عروض الرحلات البحرية, سجل الان

كما يمكنك الحصول على الخصومات والعروض الحصرية والأسعار التي صممت خصيصًا من أجلكم.

شكراً لك على الاشتراك في نشرتنا الإخبارية.

سوف يصلك آخر اخبارنا على بريدك الإلكتروني.

إشعار ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

تساعد ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) في تخصيص طابع شخصي لرحلتكم، تحفظ تفضيلاتكم، وتعرض لكم جميع الخيارات الملائمة. قبول الكوكيز يتيح لكم الفرصة لتجربة أفضل. نقوم باستخدام الكوكيز لتحسين جودة الموقع الإلكتروني، لتحليل البيانات، والإعلانات. تعرف اكثر على سياسات ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).